Wonder How Celebrities Look So Perfect?

تعتبر العناية بالبشرة جزءًا مهمًا من أسلوب الحياة الصحي. بشرتنا هي أكبر عضو في جسم الإنسان ، إذا اعتنينا بها ، فسوف تعتني بنا. حقيقة الأمر أنه مع تقدمنا ​​في العمر ، تبدأ بشرتنا في التقدم في السن وستكون لدينا تجاعيد. فكيف تحافظين على جمالك مع تقدمك في العمر؟ الجواب هو كريمات مقاومة الشيخوخة.

يتفق الخبراء على أن بشرتنا تبدأ في التقدم في العمر حوالي 20 عامًا. يتفق أخصائيو الأمراض الجلدية ، في الحقيقه ، العناية بالبشرة يجب أن تصبح أولوية عند سن 25. أعلم أن هذا يبدو مبكرًا جدًا ، أعني ، لماذا تفكر في الشيخوخة عندما تكون بشرتك جميلة وناعمة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، كما يقول المثل ، "الوقاية خير من العلاج" ، خاصة عندما يكون علاج شيخوخة الجلد في الأعمار المتأخرة هو حقن مادة البوتوكس.


إذا كنت ترغب في استخدام كريم مضاد للشيخوخة ، فمن الأفضل أن تبدأ عاجلاً وليس آجلاً.

تعمل مضادات الأكسدة أو بي سي على تحييد الأجسام المؤكسدة ، وتحمي من التلوث البيئي والبقع العمرية. بروتينات الحرير عالية الجودة ترطب وتمنح البشرة ملمسًا ناعمًا وحريريًا ولامعًا. والأفضل من ذلك هو أن الكريم مصمم خصيصًا للامتصاص بالجلد بسرعة. لذلك إذا لمست أي شيء فور وضع الكريم ، فتأكد من أنه لن يكون لزجًا.

المرطب الممتاز يمنع الجلد من الجفاف. ريفيديرم أو بي سي هاند إمبريشين يؤخر عملية الشيخوخة الطبيعية للجلد مع منع البقع العمرية. الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة. للحصول على أفضل النتائج يوصى بوضع الكريم عدة مرات في اليوم مع تدليك لطيف ويفضل بعد غسل اليدين. كما أنه مثالي لحزم اليد الليلية.

Beauty tipsRevidermSkincare

Featured products

vitapure combo premium universal filtervitapure combo premium universal filter
VitaPure VitaPure Combo Premium
Sale priceAED 573.30
In stock
vitapure tornado vitamin c showerhead filtervitapure tornado vitamin c showerhead filter
VitaPure فيتامين تورنادو
Sale priceAED 240.45
In stock
InBody 120 + برنامج Lookin BodyInBody 120 + برنامج Lookin Body
InBody InBody 120 + برنامج Lookin Body
Sale priceAED 12,500.00
In stock